الخميس، 22 أكتوبر 2020

🥜 في حبك يااقصي 🍗

  الشاعر ابراهيم محمد .يكتب

     في حبك يا اقصي


انا الخائن لأوطان عروبة التطبيع

       انا الخائن الذي يرفض ان يبيع

انا الإرهاب في اوطاني غريب

     انا المنافق على لسان كل مذيع

انا الشعوب تحت إمرة الحكام

     انا الأقصى أرادوا بخزيهم التقطيع

انا الأن غدا بثورة على القطيع

     انا اليوم خريف وغدا اكون الربيع

انا الماضي اذا كنت للماضي عليم

      انا صلاح الدين انا نبوءة الشفيع

انا القادم اهدم لهم كل السدود

     انا قول الله اذا كنت لقوله السميع

انا المحرر سالفا من وإلى عكا

     انا أطلق اليوم ناقوس احرار للتجميع

انا الأقصى اجمع في حبي الكل

     انا اجمع كل خائن يرفض التطبيع


ابراهيم محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق