الخميس، 22 أكتوبر 2020

🔪 الكون في غيابك مظلم 🥣

الشاعر خالد المغربي.يكتب

      الكون في غيابك مظلم

..........

يا من بحالي  لاتدري  و لا تعلم

قلبي جاء إليك شاك مستسلم


الشوق في أحشائي نار تضرم

كل ليلة أبيت سارح فيك أحلم


لساني دائما عنك سائل يتكلم

 و  في  النهار أظل فيك هائم


أكتبك لحن  حب  عليه  لا أندم

أعيد  كتابته  مرات و  لا  أسأم


أحلى  الكلام لك أغزل  و أنظم

أقول لك فيه أني عاشق متيم


أرى الكون في  غيابك  مظلم

و إن  لاح طيفك  بالهناء أنعم


الدنيا بوجودك تتغنى و تترنم

الغم ينجلي و الساعدة تبصم


كوني  حبيبتي التي  بها  ألهم

أكون لك حتما العاشق المغرم


بقلمي /خالد المغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق