الشاعر خالد المغربي.يكتب
الكون في غيابك مظلم
..........
يا من بحالي لاتدري و لا تعلم
قلبي جاء إليك شاك مستسلم
الشوق في أحشائي نار تضرم
كل ليلة أبيت سارح فيك أحلم
لساني دائما عنك سائل يتكلم
و في النهار أظل فيك هائم
أكتبك لحن حب عليه لا أندم
أعيد كتابته مرات و لا أسأم
أحلى الكلام لك أغزل و أنظم
أقول لك فيه أني عاشق متيم
أرى الكون في غيابك مظلم
و إن لاح طيفك بالهناء أنعم
الدنيا بوجودك تتغنى و تترنم
الغم ينجلي و الساعدة تبصم
كوني حبيبتي التي بها ألهم
أكون لك حتما العاشق المغرم
بقلمي /خالد المغربي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق