الشاعر باقر.يكتب
عذاب عشقي في هواك :-
الورد عنك فقط لي تكلّم
والعصافير غنّتك انت نغم
وانا المسكين عايشك بألم ....
بقلمي/الشاعر باقر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق