الشاعرة رفيعه الخزناجي.تكتب
يا قلبي مالك ؟
أبدا ما كنت يوما
قاسيا أو جائرا
ولا كنت تحمل
أبدا الضغائن
ماذا جرى لك
قل ماذا حدث
هل أرهقتك
معارك الدنيا
تلك الفانية
أم خانتك الظنون
وخذلتك
المواقف البائسة
هل فرقت بينك
وبين من تحب
طرق وعرة يابسة
فعدت يا قلب
حزينا يائسا
لا تبالي
لا خير يهمك
ولا شر كذلك ؟
ما لك يا قلبي
هل لعدت لرشدك ؟
رفيعة الخزناجي
تونس
#خربشاااتي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق