الشاعرة فاطمة الزهراء.تكتب
بدون كلمات
مع نسمات الصباح
ومع البرد الذي بدأ يهاجمني
بحثت عنك في الطرقات
في أوجه المارة والورد
بل حتى بين تيجان الورود
تأتي الي مع أحلامي و أفكاري
ماتت احاسيس مبعثره
كانت ترسو على خير
بميناء حياتي
عد إلى احضانك وطني
هل لازلت تتذكر حبنا
أم هو رواية واقع
لم اعشه يوما
ومن اشتاق إلى الغواية
دون كلمات ...دون جدوى
انت مأساتي
تعلمت أن تكسر قلبي
وانا اغنيها موالا
لا أملك أرصدة بنوك
لكني لن اكون لغيرك
ساتتفس هواء رئتيك
بقلمي فاطمة الزهراء الطهري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق