الشاعر فايز اهل.يكتب
يا حلمي تعال .. ملينا
بقى لنا سنين كدا نايمين
.. ولا بنسأل .. ولا حتى بنسعى للتصحيح ،،
...
نُضْرَب على الوجه مرات..مرة
شمال ومرة يمين أبدا ولا بنحاول التفتيح ،،
...
ونتباهى بأمجادنا وبالماضى
ع الفاضي..ده كان زمان ..يا واد يا فصيح ،،
...
زمانهم سجلوا الأمجاد ..زمان
سبقوا كثير بلاد .... وسبقوا بعلمهم الريح ،،
...
نقول..كانوا زمان وسادو زمان
.. وعملوا زمان .. ده كان ليهم وكله منيح ،،
...
طيب قولي إحنا عملنا إيه
مفيد نشكر يا سيدي عليه ..بلاش تجريح!،،
...
أضعنا مجدنا الماضي..وعزنا
ومالنا على الفاضي..نسكت بلاش تجريح!،،
...
بنبني مجد أعادينا بإيدينا ولا
بنسأل في بعضينا .. نسكت بلاش تجريح!،،
...
نبيع أراضينا لأعادينا ونتبجح
وننكر حق أهالينا..بقينا غبار تاخدها الريح ،،
...
بقينا نستحي منا ..بقت الأغيار
بتحكمنا يا تسجنا يا تقتلنا يا واد يا فصيح ،،
...
وآه من حال وصله الحال ويا ليت
يثبت على حاله ..وما نفنى وتاخدنا الريح ،،
...
يا ناس إشتاقت أنفسنا نعود نرجع
لوحدتنا نكون بالشدة هو منيح وأنا منيح ،،
فايز أهل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق